* عالم الانمي للبنات *
اهلا وسهلا بكي في منتديات عالم الانمي للبنات


عالم من الرقه والنعومه تجدينه معنا
 
الرئيسيةعالم الانميالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة ليلى والذئب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الانمى
بنوتة رائعه
بنوتة رائعه
avatar

الهوايات :
عدد المساهمات : 30
رصيد نقاطكـ : 66
تاريخ التسجيل : 21/05/2012

مُساهمةموضوع: قصة ليلى والذئب    الخميس مايو 24, 2012 6:15 pm

القصه حكتها ليه اختي الكبيرة وانا بكيت من الضحك فحبيت احكيها لكم نبدأ


^^قصة ليلى والذئب ^^

ملاحظة:صح انو هدا عنوووان القصة بس تررى ماتشبه القصة الاصليه*.*

الههم انوووووا كان في بنت اسمهااااا منىى هدي البنت كانت يااااا طويلةة العمر تلبس سررروووال قصيرر وفي يووووم من الايام جت امها واعطتها سرررووووال اطوول وقالت لها يامنى خدي هدي المعجوووونة (العصيدة) والمررررقة اللي سويتها ووديها عند حماتي عشان تسلفني اعني عند جدتك المريضة وكانت(الام) مسوويتها مززبووط والمررررقه سالقتها ومسبكتهااا كوويس ومكشنه عليها بعد*.* المهم وررراحت الام وجابت قدرررر الضغط وحطت فيةة المعجونه والمرررقه وغطت عليه زززين ولفته بمنشفه وحطته في السله وحاولت منى تسحب السله عشان كانت راح تكسر ظهرها لمن حاولت تشيل السله لين وصلت حووش بيتهم وراحت القراج واخذت محررك سيارة ابوها الكررسيدة *.* وحطته في السله وركبت لها كفرات وحطت القدر في الشنطه وركبت المهم لين وصلت كبرري الملك عبد الله*.* وبنشرررت عليها السيارة وقامت منى وحطت السياررة في الورشه ورجعت البيت واخذت دارراجت (فله)حقت اختها شهررزاد وحطت قدرر الضغط في السله حقت الدراجة *.*المهم وبعدين انطلقت الين وصلت الحرازات (هذا حي في جدة اووول ما غرق لمن جاا السيل)ولمن وصلت نص الطريق انفجررت في وجها الكفرره حقت الدرراجة وقامت منى ونزلت من الدررااجة وشافت حمالي (هذا رجال يشيل الاشياء عنك بس تعطينه فلوووس)اوك راحت منى واعطتة 15ريال وخلته يشيل القدرر الين قررربت من بيت جدتهاااا وسمعت صوووت بستها ورراها ولمن لفت شاافت البسه مطلعه مخالبها عشاان البسه لمن شافت منى لابسه سرروال طوويل خاافت وقررت انها تقطعه ومنى حاااولت تبعد البسه عن الطرريق من هنا من هنا يابسه بعدي مارضيت قاامت منى بدوورررها مسكت البسه وصفقتها ودبجتها ودبجتها الييين بكت البسه وقعدت تبكي وتبكي وتبكي ورأحت عند الجده بسررعه قبل ماتجي منى وتعرف انها اشتكت عليها وتلعن ام ابوو جدها اكثرر من اووول وعلمتها وش صااارر كيف ان منى خلعت ساقهااا وحلقت شعرها وخلتها قررعاا وخلعت سنوونها مزبوط الجده وهيه حاطه ايدها على رراسها لآ..لا..لا ماااصدق وقالت البسه ودمووعها على خدها والله انها سوت زي كذا والله الجده وهيه حااااطه ايدها على بطنها طيب انا اوريك فيها الحيوانه الكلبه الملعونه بس خليها تجي العن ام ابووو جدها وحطت البسه في الدولاب حق ملابسهاا عشاااان منى جت وقالت منى للحمالي ان يستنى اللين تخلص عشان يشيل القدررودخلت منى وهيه ماتعررررف ان البسه اشتكت عليها الا كانت بتحط مكياج ع اساس انها مضروووبه يآآآآآآآآآآجده جبتلك معجونه ومررقه مكشنه الجده هههههه شكراً وااكلت والبسه جوت الدولاب تموت من الررريحه حقت ملابس الجده واغمى على البسه المسكينه جوت الدوولاب المهم ومنى تشوف جدتها تاكل وحست انها تشبه ليلى والذئب قامت سألت جدتها ببلاهه يـاجدة ليه فمك كبيرر الجدة ردت علية بجواب اغبى من السوأل طبعا عشان اكل معجونة*.* شبعت الجده وغسلت ودخلت في الموضوع مباشره وبدون أي كلمه مسكت منى ودبجتها ودبجتها وكفختها ومنى تصيححح وتعوي وتعوووي من الخووووف الجده يا حمااااااره كيف تضرررربي بستك كذا هاه كيف والجدة على شكل ررجاااااال وتضرب وتضرب وتضرب وتضرب وتضرب وتضرب والجيرران يسمعوا صوت وام عبد الخااالق تخوووف ابوووعبد الخالق وتقوله ادا مارحت تجيب طماط وبقدووونس راح انادي عليك ام خالد (جدة منى ام ابوها) البسه ماتبغئ الا شئ وحد انها تخرج من الدولاب وتنجو بحياتها وبسس الجده تقوووول لمنى خلاص ياحبيبي لعد تضربي البسه المسكينه طيييب منى ودموووعها على خدها طييب والله معد امسكها اصلاً ماااااابغاهاااا خلاص خديها والله والجدة ماصدقت ع طوول ردت من جد المهم وانحاشت منى من بيت جدتها ورجعت البيت وقبل كدا راحت الورشه ولقتهم واخدت سياارتهاااا واتخاااصمت هيييييه والحماااالي على الحسااااااب (اتضااااربت عشاااان 15 ريال ودفعت 3700ريال عشان السيااااارة وهيه ساكته) وصلت الفيحاا على طريقها اشتررت لنفسها عصيررر مشكل بمصاص وفطيرررة بالجبن حااارهـ ومررت على تمووينات الامانه واشتررت لامها كوووسة ونص كيلوا تفااح وملووووخيه عشااان تبغى تعلمها كيف تسووووي الملوووخية في المساء ولمن وصلت البيت فتحلهااا اخوووها عبدالمحسن وكان لابس مررريلة عشاان ينضف الغررفه حقته لقي فيهاا فاار ميت والفارالام شررردت وكاان بااقي في العصيرررر شوووووي شافووهـ اخوانها ابوو يتذابحوووو عليه ونززززلت امها من فوووق وشاافت اخووانها يتذابحووون على العصيرر وبنتها مصفقه وسالتها مين صفقك قالتلها جدتي وردت امها وهيه فرحانه وفي ايدها حزززام يااااازينها جدتك ومسكت منى ودبجتها وصفقتهااااا وبعدين رحمتها عشنهااا مصفقه اصلا ورررراحت غرفتهااا تنام وفي الصباااااح صحيت ولبست وجت بتركب السيااررررة وتحس احد مااسك في ررجلها وتطاالع تحت وتشووووف اختها الصغيررة ياسمين متعلقه في رجلها تصيحح انا ابغى ارررووح معااك المدعسةة وقامت منى ورفستهااا وطاحت ومسكتهاا من رقبتهاا وحبستهاا في دوولاب الاحذيه ورركبت السيارة ورراحت وجت امها وانقذتهااا بالاسبررين (هدا دوا حق الربو)عشان انكتكت من الرريحةة المهم وهيه في الطريق وصلت لقويززة ونزززل مطرر واتصلت عليها صاحبتها (خديجة)وقالتلها ارجعي ارجعي البيت ترى علقووا الدرررراسة وصدقت ورجعت البيت بتنام وراحت اننسدحت بتنام واتصلت عليها صاحبتها خديجةة مررة ثانية وقالتلها ترى طلع كدب مافي تعليق دراسة ولاهم يحزنون ارجعي ارجعي المدررسةة ومنى كانت بتكذب على امها بس امها سمعت المحادثةة من التلفوون تحت وغصبت منى تروح المدرسة وهية في قويزة راحت واشترت لها 1شاورمة وعصير فراولة من فيتامين(هدا محل يبيع شاورما)ولمن وصلت المدرسة وشافوووهـ صاحباتها قعدوو يتضاربوا عليه ابو يتذابحوا وشافتهم المعلمه وودت منى عند المديره وقالت لها المديره ليش جايبه الشورمه معاك المدرسةة هاه وردت منى اسمعي ترئها مو من فلوسك هاه فهمتي وقعدو يتكلموا شوي وعرفت ان المديره بنت خالتها وغرقوا في السواليف وصاحباتها قطعو الشاورمه وفي الصرفةة قعدت تستنى ابووها يجي الين الساعة2 واتدكرت ان السيارة معاها وراحت وجت تركب في السيارة شافوها صاحباتها وقاموا ركبوا معاها وراحوا يفحطون في قويزة واتفقوا انهم يتقابلون في العصر عشان يكشطوون في البر ورجعت البيت وتجي امها وتقلها تعالي تعالي اعلمك كيف تسووين الملوخيه ومنى طوول الطبخه وهيه لابسةة نظارات على شكل عيوون ونايمة وامها فرحانه وتمسح راسها وتقوول فديتش يابنتي فديتش كداا البنت الصالحه ولا بلاش وراحت الام تتروش وقالت لبنتها تنتبه على الطبخه بس منى نايمه وماسمعت شي ودخل اخوها عبدالله كان قاعد يلعب مع عيال الحاررررة كوورة وهوه خسرر بس ان الفريق المنافس يسجل اهداف وهم يحسبونها لفريق عبدالله وشااف المنشفه جنب الفرن تنحررق وبدال مايرررووح يطفيها قعد يصيح وجا عبدالمحسن جري من فوق على باله ان عبدالله اصطاد الفارة الام (عشان عبدالله ادا قتل أي حشرة اوحيوان يقعد يصيح احتفال بنصررر)وجا وشاف المنشفه تنحرررق وبدل مايرررووح الاخ يطفيها جلس يبكي جنب اخووه وسمعت الام الصياح وخرجت من الحمام جررري خايفه على الملوخية *.* عشنها تعررررف ان منى ماايعتمد عليهاا وجت وشاافت منشفتها العزيزه وراحت وعصرت شعررها عليهاا لين انطفت ومسكت منى وصفقتها وضررربتها لين قالت آمين بعدين راحت منى ولبست واتجهززت عشان تروووح تكشط مع صاحباتها في البرر واتصلت على رجاال وحجززت ثلاث جمال (وماحجزت لخديجة عشان تخاف من المرتفعات) وجت بترروح نادتها امها وقالتلها خدي هدي الكوووسه المسلوقة وعصيررر التفااح عند جدتك وقالت لامها تم وراحت مررت ع صاحباتها وراحووا عند جدت منى وفي الطريق وقعوا في الزحمه حقت كبرري الملك عبد الله وراحوا عند واحده من صاحباتهم يلعبوا سوني لين خفت الزحمه وعصبت خديجه عشنها خسررت وكسررت السووني على روسهم وراحوا ولمن وصلوا ونزلو عندها عرررفت الجده انهم بيرروحو البرر يكشطووا قامت حلفت انها ترروح معاهم بس قبل كدا مسكتهم وقعدت تعلمهم اساليب السلامةة في البرر ونامت الجدة من كثررر ماتعبت وهيه تتكلم قامووا البنات ماصدقوا مسكووا الجدة وربطووها وحطوها مع البسه في الدولاب عشان ادا صحيت يغمى عليها من الريحه وراحوو واستانسووا وركبووا جماال وشربو عصيرر التفاح واكلوو الكووسةة المسلووقةة وانلدغت خديجة وراحووا سوولها الاساليب اللي اتعلموها من الجدة وبس نجت خديجة نسيووا كل شي وراجعووا لبيووتهم ولمن رجعت منى جلست هيه وشهرزاد يلعبوا بالمكعبات وشوي جاء ابووها من ترركيا ياحليله كان مع زووووجته الثانيه وجاء وضم عياله وحب راس ام ترركي وقدت العائله السعيدة تسهرررر الا منى ررراحت تنام وفي الصباح عبد الله عنده اختباررررعلوم ورراح عند منى ودخل الغررفة ومنى جالسه تلبس حذيانها (اكرمكم الله )وقالها كيفك يا اختي وش اخبارررك يازينك مسووويه اثنين (عشان عنده مصلحة وهيه على فكرة مسووية ذيل حصان)وقاامت منى وسبته وقالته على فكرررة تررى الاوولاد الحيين هم اللي يسوون اثنيين مو البنات قالها امـــــاااااا وانا اللي محسب اني ماشي ع المووضة(وهوه حاط توووكه في شعرررهـ*.*)قااالتله منى طييب كم قلها كم اية طااالعت فية وقالتله طبعا كمممممممممم بتدفع ورد مين جاااب طارري الدفع الحين وقالتله لا والله وانته مين قلك اني ادرررس ببلاش ورد عليا طووول عمررك وانتي تدررسيني ببلاش قالتله هه هدا يووم كنا صغاررر الحين نحنا كبرنا الفلوووس هيه تمشينا بتدفعع ولا اطلع ونضف السيررراميك وراك وماتركت المسكين الا لين اخدت مصرووفة الشهري منه وراح عبدالله عند عبد المحسن يشتكي عليه ودخل الغرفة وهوه زعلان وقاله عبد المحسن وش فيك قله اخذت فلوووسي قله مين ؟! لايكووون شهرزاد قاله لا هديك مسكينه فاااارة وصرررررخ عبد المحسن ونط على السرير وهو خايف على باله ان عبد الله لقي الفاررة الام قله عبد الله وش فيك رد عليه الفارة لقيتها قله لالا الله يقلعك حسبت جالك نوبةة بس تعبيرر بلاغي امزززح امزززح هاديك الكلبة الملعووونة منى الحيووووانه الله ياااخدها قال عبد المحسسن لالا منى شااطررة اناا فداها يازينها مسووويه قرنين هيه وشعرها الاحمررر وعيوونة الزرق (منى واقفه على ررراس عبد الله ومستعده بمضرب البيسبوول*.*) المهم...................... وهم في السياارة ابوهم جالس يسالهم مين سووا فيكم كدا ياعيال وجا عبدالله بيقوووول لبووهـ ان منى كدا سووت فيهم بس منى لفت وشالت البرقع عن وجها وطالعت فيهم بنضرره تخوووفو وكانت حاطه كحل اسووود ولابسه عدسات حمراء بس فكررعبدالمحسن وسكته وقال والله يبوووي اليوم في الصباح الساعه 3 تقريبا كنت اصلي الوتروقال ابووه كفووا كفووا يا ولدي كمل المهم واسمع ليه صوووت صياح ورى تموينات الامانة واروح جررري لدررجت اني نسيت نعالي فوووق اكرمكم الله واشوووف عبد الله ينضررب ويتدبج واقووم اقوول مافي الاحل واحد اللي هوووه سببرر محسن وليتك شفتني ياابووي لابس زيي الاحمرر وحررف Aعلى صدررري وانا واقف ونافخه والقناع على وجهي وارووح وادخل في المعرركه وانقض عبد الله واقضي على العياال واخد اخووووي وارجعه البيت واسويله تنفس اصطناعي والبسه نعاله اكرمكم الله واضمد جرروحه وادرسه علووم مع ان الاختباار بكررة ونروح انا وياااه نغير زيت سياارتك الابووا فررحان بعيااله ويقلهم كفوو كفووو والله ياعيال يله نرروح المدرررسه وبعدين نتكلم ولمن وصلت منى المدعسه شافتها خديجه جت عندها جررري وهيه تصررخ بتروحين الملعب اليووم الاتحاد عندهم مباراه حمااس وين سيااارتك ومنى تفصخ عبايتها اللي على الراس وشنطت لولوكاتي قالت وهيه معصبه ابووويه الملعووون رجع من تركيا وصادررها مني وفي الصررفه جلست تستنى ابووها اللين الساعة 2 وجا ةلمن رجعوا البيت راح ينام بس راح ينام راحت منى الملعب عشاان مبارات الاتحاد ولونت وجها وكدشت شعرها ولونته اصفرر واسود زي الاتحاد وشجعت واتجننت واكلت نقانق وكل ماتجي الكمررة عند الجمهوور تأشررلها ورجعت البيت وابووها كان يستناها عند الباب مع حزام شهرزاد ولمن جاا يضربها شااف في ايدها النقانق مدت له ايدها وفررح ابووها ونسي السالفه واخد النقانق ومسح على راسها وقالها يازينك وانتي مسوويه اثنين(وهيه مسوويية كدش *.* ) انا فداك الله يعطيك العافية وجا اخوها تركي وهوه لابس طيحني وجاكيت اسوود جلد بدون بلوززه تحت (يربي عضلات على فكررة)وشافه ابووه وهوه خارج وقله وين رايح ورد عليه تركي ببرود عندي دوره في العسكرية قاله بهدي الملابس اقووول قووم البس لك غترره وثوب احسن لك وراح تركي ولبسها من فوق الملابس وفي الاصنصيرر (المصعد) قطعه وراح الاندلس مووول يقابل خطيبته سميحة ويززحلقوون على الثلج واخوانه منى وعبدالله يراقبوون جالسين في الجلسات العائلية عبد المحسن راح يشترري عصيرمشكل له ولي منى وعصير خضار لعبدالله عشنه يسوي حميه (همه خرجوا عشان عبد الله يشم هوا لان الجني حقه طلع عليهم في البيت لان في بداية دررس العلوم كان فيه آيه قرآنية)وقالت منى خلاص يله نررجع البيت شميت هوا ياعبدالله ورجعوا البيت وقعد عبدالله يداكررر ويحفظ كل كلمه زززي ماقالتله منى ومنى جالسه جنب وتلعب سوني 3 وهوه يداكررر علوووم وكل ما رفع عينه من على الكتاب ضربته بصوووط (هوه حبل طويل ويعورر مره ينضرب فيه الحمارر اوالحصاان)اللي في يدهاا او باسلك حق يد السووني وجت مززنه اختها الكبيررره بعيالها عشان اخوها عبد العزيز بيجي من امريكا حط عينه على وحده وراحت منى وسلمت على اختها وحبت راسها وجت مزنة وفتحت التلفزيوون وجا خبررر في السعووديه الاولى ان في تعليق الدرراسةة لان في احتمال هبووط امطااار وعبدالله بس سمع الخبررر قعد يبكي ويصرر خ لانه قعد لين الساعة 3 يداكرر ومالعب مع عيااال الحارة كورة

نهاية الجزء الاول

بعدين نعررف ادا عبدالله بينجح ولا لا وادا عبد المحسن بيمسك الفار وايه حيصيررر وايه بيصير لمنى وعبد العزيز
بنـــات الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rena
المديرون
المديرون
avatar

الهوايات :
اوسمتي في المنتدي اوسمتي في المنتدي :



عدد المساهمات : 1393
رصيد نقاطكـ : 1883
تاريخ التسجيل : 06/05/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: قصة ليلى والذئب    الخميس مايو 24, 2012 9:50 pm

تسلمي على الطرح
في انتضار جديدك





شكرا لاحلى مصممه في المنتدى
قمر على هيئة بشر



شلتي
شلة friends








مع تحياتي rena

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة الانمى
بنوتة رائعه
بنوتة رائعه
avatar

الهوايات :
عدد المساهمات : 30
رصيد نقاطكـ : 66
تاريخ التسجيل : 21/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: قصة ليلى والذئب    الجمعة مايو 25, 2012 12:13 pm

حبيـبتي اذا في كلمة مافهمتيها قوليلي عشان القصة مرررة بدويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة ليلى والذئب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
* عالم الانمي للبنات * :: منتديات الانمي :: الانمي العام-
انتقل الى: